مقالات اجتماعية

المساند الافضل

المساند الافضل ، شركة المساند الافضل ، خدمات المساند الافضل ، المساند الافضل للنقل ، المساند الافضل للتخزين ، المساند الافضل للنقل والتخزين

إنطلاقا للأعمال التجارية وتعدد الأنشطة داخل المملكة العربية السعودية فقط تم إختيار قطاع الدعم اللوجستي ضمن الأنشطة المستهدفة لحاجة السوق لها وعلى ذلك تنطلق شركة المساند الافضل في خدماتها في جميع دول المملكة العربية السعودية لتقوم بذلك في تحقيق رسالتها الواضحه وهي تكوين قاعدة أعمال بشراكه مع العديد من الشركات التي تعمل في هذا النشاط .

من ضمن خدمات شركة المساند الافضل للنقل والتخزين هو توفير مساحات تخزين ومستودعات مجهزة بكامل الاشتراطات المعنية من الوزارات الحكومية منها هيئة الدواء والغذاء وغيرها من الوزارات وذلك حسب نوع المنتج المراد تخزينه ضمن مستودعاتنا.

بالاضافة الى ذلك تقدم الشركة خدمة النقل البري والجوي بين جميع مدن المملكة العربية السعودية بالاضافه الى النقل الداخلي بنفس المدينة المراد النقل بها فيما معناه ( نقل البضائع من المستودع الى نقاط البيع وللعملاء داخل المدينة ).

وبإمكانكم زيارة موقعنا الالكتروني عبر الرابط : https://www.bss-ksa.com

وطلب عرض سعر ليقوم ممثلي شركتنا في التواصل مباشره معكم هاتفيا آو بريديا حسب الطلب.

ثامر الغامدي

مدون سعودي حاصل على البكالوريوس في الإدارة والإقتصاد ، وما أطرحه هو اجتهاد مني لنشر الوعي بالمجتمع ماليا واقتصاديا ولا يرتبط بأي جهة ربحية نهائيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق