منصتي الخاصة في التداول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير من متابعيني يسألوني عن المنصة التي اقوم بعرض الأسهم من خلالها وأحببت أن تكون هذه الصفحة مرجع لأي سؤال قدم لي من خلالهم أو لأي متابع لي جديد لا يفهم ما أقوم بطرحه.

بداية المنصة ليست للبيع وليست للمتاجرة بها فهي لستخداماتي الخاصة فقط ولا أقبل حتى مزود الخدمة بأن يطلع على محتوى تكوينها وسيكون وقتها معرض للقانون تحت طائلة سرقة مجهودات الغير بلا استأذان.

المنصة قمت بالعمل عليها من عام 2010 من حيث التعديلات والتحسينات وتمت تجربتها لمده 3 سنوات الى عام 2013م ومنذ ذلك الحين وانا استخدمها استخدام شخصي وعودتي حاليا بالبدء في طرح نتائجها للجمهور ماهو الا ابتغاء للدعوه في ظهر الغيب.

تنبيه مهم : ما أقوم بطرحه من نقاط شراء وبيع ووقف ليست توصية اطلاقا وكل متابع حر بماله وانا أبرئ نفسي من ذلك وبشكل علني من هذه الصفحة الخاصة بي.

محتويات منصتي :

تحتوي على ثلاث قوائم أقوم بنشر مايظهر بها من نتائج وهي :

القائمة الذهبية : وهي نفسها مايعرض للجمهور تحت مسمى تصفية GOLD لانها مرتبطه بالايميل الخاص بي وما اعرضه هو رسائل بريديه تصلني من القائمة هذه تبلغني بالنتائج لمتابعتها عن بعد .

القائمة الايجابية : تحتوي على اربع قوائم تختلف من حيث الفترات الزمنية لتحقيق أهدافها وهي ايجابي شهري للمستثمرين وايجابي اسبوعي ويومي وساعة تخص المضاربين وهي كالتالي شكلها :

القائمة السلبية : ايضا تحتوي على اربع قوائم حسب الفواصل الزمنية لها وهي السلبي شهري بمعنى انه قابل للنزول العميق من سعر ظهوره وبجانبها السلبي الاسبوعي واليومي والساعه .

ظهور اي سهم في احدى القوائم السابقة ليس دلاله حقيقية على تحقيق ذلك ولكن تربطهما مؤشرات أخرى لم اقم بعرضها حفظا للحقوق الشخصية من عدم اكتمال المعادلات في حال تم سرقها او الوصول لها .. وهنا تكمن سرية العمل الطويل الذي قمت بالتضحية له للوصول الى هذه النتائج ولك ايها المتابع القرار في متابعة ارشيفي السابق بالنتائج عبر حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي ..

اتمنئ ان تكون هذه الصفحه جاوبت على أسئلة الكثير من الجمهور … وبإمكانكم الإطلاع على تدوينة الفواصل الزمنية في التحليل الفني لمعرفة الفتره الزمنية لتحقيق الأهداف عند القراءة الفنية على كل فاصل.

تحياتي للجميع

Spread the love
error: المحتوى محمي !!